اصيب ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة من قرية جلجوليه مساء امس بحالة وصفت ما بين متوسطة وطفيفة، في شاطئ هبيرتسا تل ابيب،ووفق بيان نجمة داوود الحمراء "دان" اشار الى ان غواصا تواجد بالصدفة مع عائلته تمكن من انقاذهم ، وتم نقلهم الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب للمعالجه. وذكر احد اقارب العائلة من قرية جلجولية ان عالتين خرجتا للتنزه ولتناول الفطور مساء امس الى الشاطئ، واحد افراد العائلتين من هواة الصيد قام بصيد الاسماك، ومن حوله كانوا يسبحون خمسة من اولادهم ، وفجأة حين راقبهم لم يجد الا اربعة منهم وبدأ على الفور بالبحث عنه الى ان شاهده والموج يقذفه هنا وهناك وبعيدا، فحاول الوالد من تخليصه الا ان الامواج التي تلاطمت بسرعة عالية اغرقته، والرجل الاخر حاول انقاذه فغرق ايضا، ولحسن الحظ تواجد بالصدفة غواص كان برفقة عائلته اسرع في تخليصهم وتم انقاذهم ونقلهم بعد تقديم الاسعافات الاوليه لهم الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب.

اصيب ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة من قرية جلجوليه مساء امس بحالة وصفت ما بين متوسطة وطفيفة، في شاطئ هبيرتسا تل ابيب،ووفق بيان نجمة داوود الحمراء "دان" اشار الى ان غواصا تواجد بالصدفة مع عائلته تمكن من انقاذهم ، وتم نقلهم الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب للمعالجه.

وذكر احد اقارب العائلة من قرية جلجولية ان عالتين خرجتا للتنزه ولتناول الفطور مساء امس الى الشاطئ، واحد افراد العائلتين من هواة الصيد قام بصيد الاسماك، ومن حوله كانوا يسبحون خمسة من اولادهم ، وفجأة حين راقبهم لم يجد الا اربعة منهم وبدأ على الفور بالبحث عنه الى ان شاهده والموج يقذفه هنا وهناك وبعيدا، فحاول الوالد من تخليصه الا ان الامواج التي تلاطمت بسرعة عالية اغرقته، والرجل الاخر حاول انقاذه فغرق ايضا، ولحسن الحظ تواجد بالصدفة غواص كان برفقة عائلته اسرع في تخليصهم وتم انقاذهم ونقلهم بعد تقديم الاسعافات الاوليه لهم الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.