تتواصل الفعاليات والنشاطات الاحتجاجية في خيمة الاعتصام قلنسوه، ضد ازمة السكن ومخاطر الخارطة الهيكلية التي تقضي بالتهام ومصادرة مئات الدونمات من اراضيها،فالليلة الماضية اقيمت ندوة حول موضوع الخارطه الهيكلية ، واستضافة البرلماني د. حنا سويد، بحضور العشرات من مواطني المدينة، اعضاء اللجنة الشعبية ممثلي الاحزاب والحركات الفاعلة. افتتح المحاضرة رئيس الحركة الاسلامية الشيخ مؤيد العقبي بكلمته الترحيبية ، تلته محاضرة الضيف البرلماني د.حنا سويد تطرق من خلالها عن الطرق الملتوية التي تتخذها الحكومة لتهويد وتجريد المواطنين العرب من اراضيهم وسياسة مصادرة الاراضي بطرق غير قانونية ، وطالب النائب اهالي قلنسوة بتوحيد الصفوف وتجميع التوقيعات على رفض الخارطه الهيكلية التي تحاصر وتدمر قلنسوة من كافة المناحي الاجتماعية المعيشية، وغيرها وان هداف تخطيط الخارطة هو تهجيرنا من ارضنا.

تتواصل الفعاليات والنشاطات الاحتجاجية في خيمة الاعتصام قلنسوه، ضد ازمة السكن ومخاطر الخارطة الهيكلية التي تقضي بالتهام ومصادرة مئات الدونمات من اراضيها،فالليلة الماضية اقيمت ندوة حول موضوع الخارطه الهيكلية ، واستضافة البرلماني د. حنا سويد، بحضور العشرات من مواطني المدينة، اعضاء اللجنة الشعبية ممثلي الاحزاب والحركات الفاعلة.

افتتح المحاضرة رئيس الحركة الاسلامية الشيخ مؤيد العقبي بكلمته الترحيبية ، تلته محاضرة الضيف البرلماني د.حنا سويد تطرق من خلالها عن الطرق الملتوية التي تتخذها الحكومة لتهويد وتجريد المواطنين العرب من اراضيهم وسياسة مصادرة الاراضي بطرق غير قانونية ، وطالب النائب اهالي قلنسوة بتوحيد الصفوف وتجميع التوقيعات على رفض الخارطه الهيكلية التي تحاصر وتدمر قلنسوة من كافة المناحي الاجتماعية المعيشية، وغيرها وان هداف تخطيط الخارطة هو تهجيرنا من ارضنا.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.