شارك ابناء قرية كفر برا من من حملة اجازات التجويد الذين نجحوا في امتحان التجويد بشقيه النظري والتطبيقي، في احتفال مهيب اقامته وزارة الاوقاف الفلسطينية بمحافظة طولكرم ، بحضور وزير الأوقاف الفلسطينية الدكتور محمود الهباش لتكريم حملة اجازات التجويد الناجحين من المنطقة ومن بينهم طلاب دار القران الكريم في كفربرا . وشاركت المتسابقات خلود مرعي, فائقة ريان, نادرة عاصي, ختام عاصي, ميرفت عاصي, ابتسال عاصي, صفاء عاصي, ايمان ريان, سندس ريان, امنة عاصي، والمتسابق الشيخ رائد هشام عاصي، بعد ان مروا بدورات تجويد القران الكريم التي تقيمها دار القران الكريم وباشراف المعلمة سمر عاصي التي واكبت مسيرة التجويد . تجدر الاشاره الى ان الطفلة أمل طارق ريان قد تم تكريمها في مهرجان البيعه والوفاء لاتمامها حفظ القران الكريم ، كما وتم تكريم الشاب عمر محمد عاصي الذي انهى حفظ القران الكريم في العام الماضي.

شارك ابناء قرية كفر برا من من حملة اجازات التجويد الذين نجحوا في امتحان التجويد بشقيه النظري والتطبيقي، في احتفال مهيب اقامته وزارة الاوقاف الفلسطينية بمحافظة طولكرم ، بحضور وزير الأوقاف الفلسطينية الدكتور محمود الهباش لتكريم حملة اجازات التجويد الناجحين من المنطقة ومن بينهم طلاب دار القران الكريم في كفربرا .

وشاركت المتسابقات خلود مرعي, فائقة ريان, نادرة عاصي, ختام عاصي, ميرفت عاصي, ابتسال عاصي, صفاء عاصي, ايمان ريان, سندس ريان, امنة عاصي، والمتسابق الشيخ رائد هشام عاصي، بعد ان مروا بدورات تجويد القران الكريم التي تقيمها دار القران الكريم وباشراف المعلمة سمر عاصي التي واكبت مسيرة التجويد .

تجدر الاشاره الى ان الطفلة أمل طارق ريان قد تم تكريمها في مهرجان البيعه والوفاء لاتمامها حفظ القران الكريم ، كما وتم تكريم الشاب عمر محمد عاصي الذي انهى حفظ القران الكريم في العام الماضي.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.