لقي كل من محمد جبالي قدورة وابن اخيه علي جبالي قدورة من الطيبة مصرعهما مساء الجمعة اثر تعرضهما لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين اثناء تواجدهما داخل سيارتهما في مركز مدينة الطيبة. واعلنت شرطة الشارون في بيانها عن مصرع شخصين من عائلة واحدة متأئرين بجراحهما البالغة اثر تعرضهما لعيارات نارية في الحي الشرقي لمدينة الطيبة، حيث اطلق مجهولون النيران تجاههما ولاذوا بالفرار. هذا وهرعت الى المكان سيارات الاسعاف التي قامت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى مئير في كفار سابا في محاولة لانقاذهما الا ان الاطباء اعلنوا عن وفاتهما متأئرين بجراحهما البالغة. ووصلت طواقم حرس الحدود بعد نصف ساعة من وقوع الحادث، واغلقت منطقة الحدث ، وحتى ساعة كتابة هذا الخبر لم يصل قادة من شرطة الشارون. وعبر مواطنون من سكان مدينة الطيبة الذين وصلوا الى المكان، عن سخطهم واستنكارهم من استفحال أعمال العنف والجريمة وزيادتها في المجتمع العربي.

لقي كل من محمد جبالي قدورة وابن اخيه علي جبالي قدورة من الطيبة مصرعهما مساء الجمعة اثر تعرضهما لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين اثناء تواجدهما داخل سيارتهما في مركز مدينة الطيبة.

واعلنت شرطة الشارون في بيانها عن مصرع شخصين من عائلة واحدة متأئرين بجراحهما البالغة اثر تعرضهما لعيارات نارية في الحي الشرقي لمدينة الطيبة، حيث اطلق مجهولون النيران تجاههما ولاذوا بالفرار.

هذا وهرعت الى المكان سيارات الاسعاف التي قامت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى مئير في كفار سابا في محاولة لانقاذهما الا ان الاطباء اعلنوا عن وفاتهما متأئرين بجراحهما البالغة.

ووصلت طواقم حرس الحدود بعد نصف ساعة من وقوع الحادث، واغلقت منطقة الحدث ، وحتى ساعة كتابة  هذا الخبر لم يصل قادة من شرطة الشارون.

وعبر مواطنون من سكان مدينة الطيبة الذين وصلوا الى المكان، عن سخطهم واستنكارهم من استفحال أعمال العنف والجريمة وزيادتها في المجتمع العربي.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.