جرى مؤخّرًا وبعد عام جديد من التّطوّع، لفتيات مشروع التّكافل الاجتماعيّ الّّذي يعمل عليه مركز الطّفولة منذ ثلاثة في النّاصرة، عبر تفعيل الأطفال والطّفلات في مؤسّسات النّاصرة، كروضات الأطفال، المستشفيات، عيادات الأمّ والطّفل ونوادي الأحياء. جرى تنظيم احتفال تخريج المشاركات في المشروع ، بحضور أهالي الصّبايا والمؤسّسات المشاركة في المشروع، وطاقم مركز الطّفولة وإدارة مؤسّسة حضانات النّاصرة. إضافة إلى أمسية احتفاليّة لشكر وتكريم المتطوّعات والمتطوّعين الذين شاركوا في مهرجان الطّفولة "ببساطة شوكولاطة"، الّذي عمل عليه مركز الطّفولة واستقبل المئات من أطفال وطفلات النّاصرة وأهاليهم ومربّياتهم. وقد تخلّل برنامج الحفل: كلمة ترحيبيّة من عضوة إدارة مؤسّسة حضانات النّاصرة السّيّدة جورجيت جهشان. ثمّ جاءت كلمة نبيلة اسبانيولي مديرة مركز الطّفولة حيث سردت نبذة عن التّطوع ومأسسته في مركز الطّفولة، أهدافه والخطط والأحلام المستقبليّة. يلي ذلك عرض فيلم قصير لتكريم المتطوّعتين أمل غريب وفاتن غريب تقديرًا لنشاطهما الدّائم ومساهماتهما القيّمة في فعّاليّات وبرامج مركز الطفولة. ثمّ جاءت فقرة تكريم المتطوّعات والمتطوّعين الذين ساهموا في إنجاح مهرجان "ببساطة شوكولاطة"، بعدها قرأت خلود جرادات المشاركة في مشروع "أنا من هذي المدينة" كلمة الخرّيجات الّتي توثّق مسار حياة المتطوّعات في المشروع والمهارات الّتي اكتسبنها من هذه التّجربة المميّزة. ثمّ عرض فيلم قصير من إعداد المتطوّعتين حلا بجّالي وهبة اسبانيولي يوثّق حياة المشاركات في المشروع خلال السّنة الحاليّة. وعلى أنغام لحن "أنا من هذي المدينة" كلمات الشّاعر الرّاحل توفيق زيّاد وغناء الفنّانة سلام أبو آمنة تمّ تخريج 15 زهرة.

جرى مؤخّرًا وبعد عام جديد من التّطوّع، لفتيات مشروع التّكافل الاجتماعيّ الّّذي يعمل عليه مركز الطّفولة منذ ثلاثة في النّاصرة، عبر تفعيل الأطفال والطّفلات في مؤسّسات النّاصرة، كروضات الأطفال، المستشفيات، عيادات الأمّ والطّفل ونوادي الأحياء.

جرى تنظيم احتفال تخريج المشاركات في المشروع ، بحضور أهالي الصّبايا والمؤسّسات المشاركة في المشروع، وطاقم مركز الطّفولة وإدارة مؤسّسة حضانات النّاصرة. إضافة إلى أمسية احتفاليّة لشكر وتكريم المتطوّعات والمتطوّعين الذين شاركوا في مهرجان الطّفولة "ببساطة شوكولاطة"، الّذي عمل عليه مركز الطّفولة واستقبل المئات من أطفال وطفلات النّاصرة وأهاليهم ومربّياتهم.

وقد تخلّل برنامج الحفل: كلمة ترحيبيّة من عضوة إدارة مؤسّسة حضانات النّاصرة السّيّدة جورجيت جهشان. ثمّ جاءت كلمة نبيلة اسبانيولي مديرة مركز الطّفولة حيث سردت نبذة عن التّطوع ومأسسته في مركز الطّفولة، أهدافه والخطط والأحلام المستقبليّة. يلي ذلك عرض فيلم قصير لتكريم المتطوّعتين أمل غريب وفاتن غريب تقديرًا لنشاطهما الدّائم ومساهماتهما القيّمة في فعّاليّات وبرامج مركز الطفولة. ثمّ جاءت فقرة تكريم المتطوّعات والمتطوّعين الذين ساهموا في إنجاح مهرجان "ببساطة شوكولاطة"، بعدها قرأت خلود جرادات المشاركة في مشروع "أنا من هذي المدينة" كلمة الخرّيجات الّتي توثّق مسار حياة المتطوّعات في المشروع والمهارات الّتي اكتسبنها من هذه التّجربة المميّزة. ثمّ عرض فيلم قصير من إعداد المتطوّعتين حلا بجّالي وهبة اسبانيولي يوثّق حياة المشاركات في المشروع خلال السّنة الحاليّة.

وعلى أنغام لحن "أنا من هذي المدينة" كلمات الشّاعر الرّاحل توفيق زيّاد وغناء الفنّانة سلام أبو آمنة تمّ تخريج 15 زهرة.







































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.