مرأة

كاسترد سادة وبالشوكولاتة

طريقة عمل سهلة لتحضير كاسترد سادة وبالشوكولاتة باسلوب الطبخ الشرقيمدة التحضير : 15 دقيقةمدة الطهو : 20 دقيقةالكمية : تكفي 7 أشخاصالمقادير:4 أكواب أو 1 لتر من الماء1 علبة أو 397 غ من حليب نستله المكثف المحلى½ كوب أو 100 غ من السكر4 من البيض1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا¾ كوب أو 90 غ من دقيق الذرة1 رزمة أو 150 غ من بسكويت الشاي2 ملاعق طعام من مسحوق الكاكاو٬ المنخولطريقة التحضير:يوضع الماء، وحليب نستله المكثف المحلّى، والسكر في قدر ويُغلى المزيج.يُخلط البيض، مع خلاصة الفانيلا، ودقيق الذرة في وعاء وتُمزج المكوّنات جيّداً ثمّ تُسكب فوق المزيج المغلي مع التحريك المستمرّ. يُترك المزيج على نار خفيفة حتى يتكاثف.يُسكب ½ المزيج في جاط كبير. يُنسّق البسكويت على الوجه.تُمزج الكمية المتبقّية من المزيج مع الكاكاو المنخول حتى يختلطا جيّداً ويذوب الكاكاو. يُسكب بعدها المزيج على الفور فوق طبقات البسكويت. يوضع الكاسترد جانباً ليبرد على حرارة درجة الغرفة العادية. يُبرّد في البراد ثمّ يُقدّم.نصائح التقديم : يزين الكاسترد البارد بالشوكولاتة المبشورة، والكريما المخفوقة والفراولة.

953200552dsfsfdsdf.JPG

طريقة عمل سهلة لتحضير كاسترد سادة وبالشوكولاتة باسلوب الطبخ الشرقي

مدة التحضير : 15 دقيقة
مدة الطهو : 20 دقيقة
الكمية : تكفي 7 أشخاص

المقادير:

4 أكواب أو 1 لتر من الماء
1 علبة أو 397 غ من حليب نستله المكثف المحلى
½ كوب أو 100 غ من السكر
4 من البيض
1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
¾ كوب أو 90 غ من دقيق الذرة
1 رزمة أو 150 غ من بسكويت الشاي
2 ملاعق طعام من مسحوق الكاكاو٬ المنخول
طريقة التحضير:

يوضع الماء، وحليب نستله المكثف المحلّى، والسكر في قدر ويُغلى المزيج.
يُخلط البيض، مع خلاصة الفانيلا، ودقيق الذرة في وعاء وتُمزج المكوّنات جيّداً ثمّ تُسكب فوق المزيج المغلي مع التحريك المستمرّ. يُترك المزيج على نار خفيفة حتى يتكاثف.
يُسكب ½ المزيج في جاط كبير. يُنسّق البسكويت على الوجه.
تُمزج الكمية المتبقّية من المزيج مع الكاكاو المنخول حتى يختلطا جيّداً ويذوب الكاكاو. يُسكب بعدها المزيج على الفور فوق طبقات البسكويت. يوضع الكاسترد جانباً ليبرد على حرارة درجة الغرفة العادية. يُبرّد في البراد ثمّ يُقدّم.
نصائح التقديم : يزين الكاسترد البارد بالشوكولاتة المبشورة، والكريما المخفوقة والفراولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.