استصرخ قبل ظهر اليوم الاثنين العشرات من مواطني قرية جلجولية، ادارة واعضاء المجلس المحلي، مدراء اقسام في المجلس، مهندسون واصحاب الاراضي الحقول الزراعية غربي القرية، ممثلي شركة مكوروت وممثلي وزارة المواصلات وحماية الطبيعة، في مبنى محطة القطار راس العين بالقرب من القرية، احتجاجا على مخطط وزارة المواصلات التهام اكثر من 700 دونم من اراضي القرية الغربية من حقول وبساتين زراعية لصالح سلطة القطارات لتوسيع مبنى المحطة في راس العين، رغم وجود بدائل اخرى تعرج عن جلجولية، اما في اللد واما في شوهم قرب موديعين. وصرح رئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر لموقع الشمس: "نحن سنقف بالمرصاد للتصدي لهذا المخطط الذي سيلتهم اراضي القرية لصالح سلطة القطارات، وهذا المخطط الذي خططته وزارة المواصلات لمصادرة 700 دونم غربي جلجولية ، رغم ان المسطح لجلجوليه 1900 دونما يشمل سكن وزراعة، فلن يبقى لنا الا 1200 دونم". وتابع جابر: "والاشد ايلاما في فرض هذه السياسات ان كل المخططات السابقه التهمت اراضي سكان القرية بملكيتهم الخاصة، بدءا من شارع عابر اسرائيل رقم 6، وشارع 444 بمحاذاة القرية، وكذلك شارع رقم 531 ، مخطط سكة الحديد، الضغط العالي للكهرباء، خط الغاز، شركة مكوروت، كل هذه المخططات جاءت على حساب السكان والان يريدون مصادرة ما تبقى".

استصرخ قبل ظهر اليوم الاثنين العشرات من مواطني قرية جلجولية، ادارة واعضاء المجلس المحلي، مدراء اقسام في المجلس، مهندسون واصحاب الاراضي الحقول الزراعية غربي القرية، ممثلي شركة مكوروت وممثلي وزارة المواصلات وحماية الطبيعة، في مبنى محطة القطار راس العين بالقرب من القرية، احتجاجا على مخطط وزارة المواصلات التهام اكثر من 700 دونم من اراضي القرية الغربية من حقول وبساتين زراعية لصالح سلطة القطارات لتوسيع مبنى المحطة في راس العين، رغم وجود بدائل اخرى تعرج عن جلجولية، اما في اللد واما في شوهم قرب موديعين.



وصرح رئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر لموقع الشمس: "نحن سنقف بالمرصاد للتصدي لهذا المخطط الذي سيلتهم اراضي القرية لصالح سلطة القطارات، وهذا المخطط الذي خططته وزارة المواصلات لمصادرة 700 دونم غربي جلجولية ، رغم ان المسطح لجلجوليه 1900 دونما يشمل سكن وزراعة، فلن يبقى لنا الا 1200 دونم".

وتابع جابر: "والاشد ايلاما في فرض هذه السياسات ان  كل المخططات السابقه التهمت اراضي سكان القرية بملكيتهم الخاصة، بدءا من شارع عابر اسرائيل رقم 6، وشارع 444 بمحاذاة القرية، وكذلك شارع رقم 531 ، مخطط سكة الحديد، الضغط العالي للكهرباء، خط الغاز، شركة مكوروت، كل هذه المخططات جاءت على حساب السكان والان يريدون مصادرة ما تبقى". 





























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.