محليات
shutterstock - توضيحية

مصرع أربعة شبان عرب في حوادث طرق متفرقة خلال ساعات قليلة

لقي أربعة شبان عرب مصرعهم في حوادث طرق متفرقة وقعت خلال ساعات قليلة مساء امس الإثنين في مناطق متفرقة، منها العفولة، قرب الرملة، ومدخل ديمونة.

وفي حادث طرق مروّع عند مدخل ديمونة، توفي الشابان نايف أبو عرار وعلاء أبو عرار من عرعرة النقب، والحادث وقع نتيجة اصطدام بين سيارة خاصة وشاحنة على شارع 25.

وعند وصول الطاقم الطبي إلى مكان الحادث، أقروا وفاة أحد الضحايا فورًا، فيما قدموا الإسعافات الأولية لاثنين آخرين، أحدهما بحالة حرجة والآخر بحالة خطيرة.

وفشل الأطباء في في مشفى "سوروكا" ببئر السبع، في إنقاذ حياة الشاب المصاب بجراح حرجة، وأعلنوا وفاته.

ووصف أحد أفراد الطاقم الطبي المشهد قائلاً: "عند وصولنا، وجدنا سيارة وشاحنة تعرضتا لحادث خطير، واحتُجز ثلاثة أشخاص داخل السيارة. انتشلنا الشاب الأول، الذي كان فاقدًا للوعي وبدون نبض أو تنفُّس، ونقلناه إلى المستشفى، لكن حالته كانت حرجة. الشاب الثاني، البالغ من العمر 30 عامًا، كان واعيًا ويعاني من إصابات متعددة، قدمنا له العلاج ونقلناه إلى المستشفى بواسطة مروحية. أما الجريح الثالث، فكان فاقدًا للوعي وأصيب بجراح بالغة، ولم يكن أمامنا خيار سوى إقرار وفاته على الفور".

وفي حادث منفصل، لقي الشاب لؤي الدنف (25 عامًا) من الرملة مصرعه بعد اصطدام دراجته النارية بمركبة على شارع 44 قرب بيت دجن.

ونقل الطاقم الطبي الشاب إلى المستشفى في حالة حرجة، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وأعلنت الشرطة في بيان لها أنها أوقفت سائق السيارة الخاصة للتحقيق في ملابسات الحادث، وأشارت إلى أن التحقيقات لا تزال جارية.

وكما لقي الشاب عماد هشام يحيى (30 عامًا) من إكسال مصرعه في حادث دراجة نارية وقع على شارع 73 في منطقة العفولة.

وأقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان الحادث وفاة الشاب بعد فشل محاولات إنقاذه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.