رياضة محلية
المصدر: حساب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - موقع x

بعد تحقيق إنجاز تاريخي.. منتخب فلسطين يواصل استعداداته لمواجهة أستراليا

واصل منتخب فلسطين استعداداته لملاقاة نظيره الأسترالي، في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وأمم آسيا 2027.


وكان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم حقق إنجازاً تاريخيا عندما بلغ للمرة الأولى في تاريخه الدور الثالث من التصفيات، بعد التعادل سلبيا مع منتخب لبنان، ليلحق منتخب "ألفدائيين" بمنتخبات السعودية والأردن وعُمان والبحرين التي حسمت تأهلها أيضا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.




كما ضمن المنتخب الفلسطيني مشاركته في كأس آسيا للمرة الرابعة توالياً بعدما أبقى على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن نظيره اللبناني قبل الجولة السادسة والأخيرة.


ورفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف أستراليا المتصدرة بـ15 نقطة من خمسة انتصارات، فيما بقي لبنان في مركزه بثلاث نقاطٍ في المجموعة التاسعة التي تتذيّلها بنغلادش بنقطة واحدة.


ووصل المنتخب الفلسطيني أمس السبت، إلى مدينة بيرث، لمواجهة المنتخب الأسترالي، وحظي باستقبال كبير من أبناء الجالية الفلسطينية، وأدى اليوم مرانًا استشفائيا خفيفا على ملعب التدريب، للتعافي من آثار الرحلة الطويلة التي امتدت لنحو 16 ساعة متواصلة في الطائرة من الدوحة إلى بيرث.




وكان منتخبنا قد خسر أمام نظيره الأسترالي بهدف دون مقابل، في المباراة الأولى التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت يوم 21 نوفمبر من العام الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية.


طالع أيضا:

وسام أبو علي.. فلسطيني أعاد الحياة للفدائيين في الدوري المصري

نادي "بالستينو".. حامل راية النضال الفلسطيني في الدوري التشيلي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.