فلسطيني

أكد بن غفير ان اعدام الأسرى الفلسطينيين هو الحل الصحيح

دعى وزير الامن القومي إيتمار بن غفير، بإعدام الأسرى الفلسطينيين في السجنون الإسرائيلية، ومؤكدا ان هذا "الحل الصحيح لاكتظاظ السجون".

ونشر بن غفير عبر حسابه في منصة "إكس" أمس الأربعاء، إن "عقوبة الإعدام للمخربين (الأسرى الفلسطينيين) الحل الصحيح لمشكلة اكتظاظ السجون، وحتى ذلك الحين، فإنني سعيد لأن الحكومة وافقت على الاقتراح الذي قدمته".
والحكومة وافقت على اقتراحه ببناء ما يقارب ألف مكان إضافي لإحتجاز الأسرى الفلسطينيين، بتكلفة نحو 450 مليون شيكل (119.21 مليون دولار) تمول بنسبة 50% من موازنة وزارة الدفاع، و50% من باقي الوزارات الأخرى، حسب وكالة الأناضول.

وعلق بن غفير "أنا سعيد لأن الحكومة وافقت على اقتراحي الذي يسمح للجيش الإسرائيلي ببناء 936 مكان احتجاز إضافيا للسجناء الأمنيين (الأسرى الفلسطينيين)".

وعلى حد قوله "سيسمح البناء الإضافي لخدمة السجون باستقبال المزيد من الإرهابيين، وسيجلب حلا جزئيا لأزمة الاحتجاز الموجودة في مصلحة السجون".

وفي سياق متواصل، قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن الجيش الإسرائيلي اعتقل أكثر من 5 آلاف فلسطيني منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وفي الضفة الغربية، ارتفع عدد اعتقال الفلسطينيين إلى أكثر من 8270 منذ اندلاع الحرب، بحسب بيانات نادي الأسير الفلسطيني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.