أمني

تطورات الضفة الغربية | مواجهات في مخيم شعفاط واقتحام عدة مناطق

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي الاقتحامات والمداهمات اليومية لمختلف أنحاء الضفة الغربية، وسط مداهمات للمنازل وتجريف للطرقات والبنى التحتية.

وفجر اليوم الثلاثاء، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمالي القدس، فيما جددت تلك القوات اقتحام مدينة طولكرم شمال غربي الضفة بعد ساعات من تجريف البنى التحتية فيها.

كما واقتحمت القوات الإسرائيلية مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس، وداهمت عددًا من المنازل، مع نشرها قناصة في المنطقة، إضافةً لاقتحامها محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم شمالي الضفة الغربية.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الجيش في مخيم شعفاط شمال شرق القدس ومحيطه، أطلقت خلالها القوات الإسرائيلية قنابل الغاز المسيل للدموع، فيما رد الشبان بإطلاق الألعاب النارية صوب الجنود.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.