أمني

قوات من الجيش الإسرائيلي تقتحم قرى بالضفة مواصلةً البحث عن منفذ عملية الأغوار

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي الليلة قرية كفر قدوم شرق قلقيلية وقرية مادما جنوب نابلس في الضفة الغربية وأغلقت المعبر الحدودي مع الأردن بحثا عن منفذ عملية إطلاق النار قرب قرية العوجا في منطقة الأغوار الفلسطينية.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات من الجيش الإسرائيلي اقتحمت أيضا مخيم شعفاط شرقي القدس وسيّرت قواتها الراجلة في شوارعه، ولم تتضح أسباب اقتحام المخيم.

يأتي ذلك في وقت انسحبت قوات الجيش من مخيم قلنديا شمالي القدس، وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة إثر إطلاق قوات الجيش الرصاص الحي وقنابل الغاز على عشرات الفلسطينيين.

وأفادت المصادر بأن آليات معززة اقتحمت مخيم قلنديا في ساعات فجر أمس الخميس وأطلقت النار على كل من يتحرك، فيما استهدفت قوات الجيش الطواقم الصحفية عند المدخل الرئيسي للمخيم.

في هذه الأثناء، تواصل قوات الجيش الإسرائيلي عمليات التمشيط بحثا عن منفذ عملية إطلاق النار قرب قرية العوجا في منطقة الأغوار الفلسطينية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.