أمني

تطورات الضفة الغربية| ارتقاء فتى في مخيم الأمعري واعتقالات في عدد من المدن

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي شنّ حملات اقتحام ومداهمة واعتقال في قرى الضفة الغربية ومدنها، وتتخلل تلك الحملات مواجهات بين الجيش الإسرائيلي والفلسطينيين الذين ارتقى العشرات منهم، واعتُقِل الآلاف.

ارتقى فتى وأصيب عدد من الشبان بجراح متفاوتة وحالات اختناق، وذلك خلال المواجهات والاشتباكات التي دارت في مناطق متفرقة في الضفة الغربية صباح وفجر اليوم الإثنين، حيث تم التصدي لقوات الجيش التي شنت حملة اعتقالات واسعة ومداهمات وتفتيشات لعشرات المنازل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء الفتي مصطفى أبو شلبك (16 عاما) بعد إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في الرقبة والصدر في مخيم الأمعري قضاء رام الله.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة مجندة برصاص مسلحين خلال اقتحام مخيم الأمعري.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الجيش الإسرائيلي شنت حملة اعتقالات في مدينة دورا جنوب الخليل، طالت كلاً من الأسرى المحررين: هشام أبو هواش، وعيسى العواودة، وعادل حري، وعارف حريبات، وعلي طالب الحروب، وأيمن وخالد ومحمد علي اطبيش، وعيسى أبو عرقوب، والشاب اسلام فؤاد حجة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مقاومين وقوات الجيش الإسرائيلي في مخيم الأمعري جنوب مدينة البيرة.

وقالت كتائب "شهداء الأقصى -كتيبة طولكرم"، إنها استهدفت بالرصاص الحي والعبوات المتفجرة محلية الصنع قوات الجيش الاسرائيلي خلال اقتحامها لمخيم نور شمس في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.