فلسطيني
مشهد الخراب الذي تسببت به قوات الجيش- مواقع تواصل

تطورات الضفة الغربية| اشتباكات وإصابات بعد اقتحام الجيش الإسرائيلي لعدة بلدات

::
::

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الخميس، عددا من الفلسطينيين، خلال حملة مداهمات وتفتيشات في عدة بلدات من الضفة الغربية ، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واشتباكات متقطعة خلفت إصابات لشبان فلسطينيين.

انسحبت قوات الجيش الإسرائيلي من رام الله بعد تنفيذ اقتحامات ليلية امتدت لبلدات في الضفة الغربية، بالتزامن مع استمرار عدوانها على قطاع غزة، في حين دهم مستوطنون بلدة بمحافظة سلفيت، وأدّوا طقوسا تلمودية ورقصات موسيقية.

ومن جانبه قال حزب الله في بيان: "تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين أحمد عقيل ’أبو عقيل’، مواليد عام 1988 من بلدة الجبين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس". 


وأكدت مصادر فلسطينية إصابة شابين بالرصاص خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي وسط رام الله.

وـكدت مصادر فلسطينية، انسحاب قوات الجيش فجر اليوم الخميس من الحي الصناعي في بيتونيا بعد دهم مخرطة وتدمير مقتنيات فيها، مشيرا إلى أن قوات الجيشأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع تزامنا مع دوي طلقات نارية خلال انسحابها من المنطقة.

فيما اقتحمت بلدة علار شمال طولكرم، واعتقلت 4 فلسطينيين، بينهم قيادي في حركة الجهاد الإسلامي.

وفي الخليل، اقتحم مستوطنون مسجد قرية المجاز بمسافر يطا، بحماية من قوات الجيش الإسرائيلي، وعاثوا خرابا فيه، وأطلقوا عبارات وصراخا عبر مكبرات الصوت.

من جهة أخرى، اقتحمت مجموعات كبيرة من المستوطنين تحت حماية قوات الجيش الإسرائيلي بلدة كفل حارس شمال محافظة سلفيت بالضفة الغربية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.