أمني
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة أربعة

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة أربعة في المعارك البرية شمالي القطاع

أعلن الجيش الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة يوم أمس الإثنين، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 47 منذ بدء العملية البرية في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال الجيش في بيان: “قتل جنديان يوم الاثنين خلال القتال في قطاع غزة. وهما الرقيب أول روي ماروم (21 عاما) من رعنانا، والرائد راز أبو العافية (27 عاما) وهو جندي احتياط من ريشبون”.

وأضاف: “كما أصيب مقاتل احتياطي، وعنصر دائم من الكتيبة 605 بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة”.

وتابع: “أصيب مقاتلان من الكتيبة 299، واللواء 300، بجروح خطيرة نتيجة سقوط صاروخ مضاد للدبابات بالقرب من المنطقة الزراعية”.

وتخوض قوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة اشتباكات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين، على محاور التقدم شمال القطاع وجنوبه، بالإضافة إلى محاصرتها لمستشفيات القطاع المكتظة بالنازحين.

ولليوم الـ39، يشن الجيش الإسرائيلي حربًا قاسية على غزة، خلّفت 11240 ضحية، بينهم 4630 طفلا، و3130 امرأة، فضلا عن 29 ألف مصاب، 70 بالمئة منهم من الأطفال والنساء، وفقا لمصادر رسمية فلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.