فلسطيني

اقتحامات واعتقالات في الضّفة الغربيّة

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم ، حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين في الضفة الغربية 

أفادت المؤسّسات التي تعنى بشؤون الأسرى أنّ قوات الجيش اعتقلت 21 فلسطينيّا من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية ، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين والجنود

وأشارت مصادر فلسطينيّة إلى أنّ قوات الجيش نصبت عددا من الحواجز العسكرية على مداخل مدينة اريحا ، وأوقفت مركبات الفلسطينيين، خاصة الخارجين من المدينة، واجبرتهم على سلوك طرق وعرة، وأغلقت الطريق الواصلة بين بلدة العوجا ومدينة أريحا

كما اقتحمت طولكرم واعتقلت ثلاثة مواطنين من بينهم فلسطينيًا ونجله، كما اعتقلت فلسطينيًا خلال حضوره جلسة محاكمة نجله في محكمة سالم.

كما أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي سيلاً غزيراً من القنابل المسيلة للدّموع صوب المواطنين الذين تصدوا لهذا الاقتحام، وأصيب عدد من المواطنين والعمال بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، كما ألقى الشبان على القوات المقتحمة عدداً من القنابل اليدوية محلية الصنع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.