فلسطيني

تخللتها مواجهات وإصابات.. قوات الجيش تشن حملة اعتقالات بالضفة

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربيّة، تخللتها مواجهات وإصابات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددًا من الفلسطينيين.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوّات الجيش اعتقلت 29 فلسطينيًا من الضّفّة، حيثُ جرى تحويلهم للتّحقيق لدى الأجهزة الأمنية الاسرائيليّة، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

وتركزت الاقتحامات في محافظات، الخليل، ورام الله، وبيت لحم، ونابلس، وقلقيلية، وطولكرم، وجنين، خلالها تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وكذلك إخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

كما وأطلقت قوّات الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي بكثافة في منطقة صافا في البلدة، واندلعت منتصف ليلة الثلاثاء مواجهات مع قوات الجيش  في بلدة العوجا، شمال مدينة أريحا.

تخللها اقتحام لبلدة العوجا والذي أسفر عن اندلاع مواجهات على إثرها بين الشّبان وقوّات الجيش التي أطلقت قنابل الغاز والصّوت بشكل كثيف اتجاههم قرب ملعب العوجا وسط البلدة، حيث بلغ عن إصابات جراء الاختناق بالغاز المدمع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.