أمني
شهيد وعدة إصابات في اقتحام إسرائيلي لمخيم طولكرم

شهيد وعدة إصابات في اقتحام إسرائيلي لمخيم طولكرم

أفادت مصادر فلسطينية، باستشهاد شاب وإصابة آخرين، فجر الجمعة، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي إثر اقتحامها مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية، وسط اندلاع اشتباكات.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد شاب وإصابة سبعة آخرين بينهم سيدة برصاص الجيش في مخيم طولكرم، وحسب المصادر فإن الشهيد الذي ارتقى في مخيم طولكرم هو محمود جهاد الجراد.

واقتحمت أكثر من عشر آليات وجيبات تابعة للجيش الإسرائيلي المخيم فيما اعتلى جنود من القناصة أسطح البنايات، وعقب ذلك دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والفلسطينيين في المخيم.

وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باستشهاد الشاب محمود جهاد جراد (23 عاما)، متأثرا بإصابته برصاص الجيش في الصدر، بالإضافة إلى وصول أربع إصابات بالبطن، والخاصرة، والقدم، والكتف.

وذكرت "وفا" أن الشاب جراد وصل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بحالة صحية خطيرة جدا، قبل أن يعلن الأطباء ارتقائه متأثرا بإصابته، فيما أصيب أربعة شبان آخرين، وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.