الجريمة والعنف
الجريمة والعنف: مجلس نحف يعلن إضراب كخطوة إحتجاجية

الجريمة والعنف: مجلس نحف يعلن إضراب كخطوة احتجاجية

::
::


أعلن مجلس نحف المحلي في منطقة الشاغور، شمالي البلاد، صباح اليوم الخميس، عن إضراب عام احتجاجًا على العنف والجريمة، وجاء ذلك إثر جريمة قتل الشاب فلسطين مطر، في الأربعينيات من عمره، في جريمة إطلاق نار بالقرية، الليلة الماضية.

وقال رئيس المجلس المحلي في نحف محمد زوري، في حديثه لإذاعة الشمس عبر برنامج يوم جديد مع الزميل مصطفى شلاعطة إن الشرطة الى حد الآن لم تتواصل معي، ولم تزودنا بمعلومات حول الحادثة.

ووضح محمد زوري، أن إضرابًا عام وشامل في البلدة اليوم الخميس، ولمدة يوم فقط.

وأكد رئيس المجلس المحلي في بيان صادر عنه ومجلسه  أن "مثل هذه الأعمال ليست من عاداتنا، ولا أخلاقياتنا، ولا قيمنا، ومرفوضة قولا وفعلا".

وختم المجلس بالقول "إننا من هنا نطالب الشرطة بأخذ دورها بشكل جدي، لتوفير الأمن والأمان، للمواطنين. نتقدم بالتعازي الحارة لأهالي الفقيد، وندعو له أن يرحمه الله، وأن يكون مأواه الجنة".

وفي وقتٍ سابق من مساء أمس الأربعاء، أفادت مصادر طبية، بمقُتل الشاب فلسطين مطر، في الأربعينيات من عمره، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في بلدة نحف.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.