فلسطيني
محمد فريد شوقي الزعارير

الخليل: استشهاد الطّفل محمد الزعارير (15 عامًا)

أعلنت وزارة الصحة،الفلسطينية مساء امس عن استشهاد الفتى محمد فريد شوقي الزعارير (15 عاما)، برصاص القوات الاسرائيلية، قرب بلدة السموع جنوب الخليل.

من جانبه قال الجيش الاسرائيلي انه اطلق النار على الفتى بشبهة محاولته تنفيذ عملية طعن في محطة حافلات للمستوطنين قرب الخليل

جاء ذلك بعد ساعات من وقوع عملية اطلاق في مستوطنة معاليه ادوميم اسفرت عن استشهاد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة من العيزرية واصابة ستة مستوطنين وصفت اصابة اثنين منهم بالخطيرة

في ذات السياق قررت بلدية مستوطنة معاليه ادوميم، منع دخول العمال الفلسطينيين إلى المستوطنة حتى إشعار آخر، ردا على عملية إطلاق النار علما ان منفذ العملية مهند المزارعة كان يحمل تصريحا للعمل في المستوطنة

الى اكد وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير،على ضرورة تسليح أكبر عدد من المستوطنين من أجل حماية الجمهور من منفذي العمليات، على حد وصفه .  

من جانبها باركت فصائل فلسطينية عدة العملية وقالت انها جاءت دفاعاً عن المسجد الأقصى ورداً على اقتحامات المستوطنين وأداء الطقوس التلمودية في ساحاته".
كما وصرّحت حركة حماس على استشهاد الطّفل زعارير "ننعى الشهيد الطفل محمد الزعارير ونؤكد أنّ دماء أطفالنا ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه"

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.