أمني
الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطيني قرب الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن

بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن : قوات اسرائيلية تقتل شاب فلسطيني قرب الخليل

استهداف شاب فلسطينيّ بالرصاص الحيّ من قِبل القوات الإسرائيلية قرب بلدة السموع جنوب الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية بعد ساعات قليلة من مقتل الشاب مهند المزارعة (20 عاما) من بلدة العيزرية شرقي القدس، في عملية إطلاق نار نفذها في مستوطنة "معالي أدوميم"، أسفرت عن إصابة 5 مستوطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

أفادت وسائل إعلام اسرائيلية بعد عصر اليوم الثلاثاء، بمعلومات حول إصابة شاب فلسطيني قرب مدينة الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مقتل الشاب مهند المزارعة (20 عاما) من بلدة العيزرية شرقي القدس، في عملية إطلاق نار نفذها في مستوطنة "معالي أدوميم"، أسفرت عن إصابة 5 مستوطنين بجراح متفاوتة الخطورة. 

وزعمت تقارير إسرائيلية بأن الشاب الفلسطيني، قد حاول طعن جنود في الجيش الإسرائيلي، خلال تواجدهم في محطّة للحافلات، ليُطلَق عليه النار، بعد ذلك.

ومن جهته قال الجيش الإسرائيلي في بيان أصدره بشأن العملية: "ورد بلاغ عن محاولة تنفيذ عملية طعن في مفترق اللسموع في منطقة لواء يهودا لضفة الغربية".

وذكر أنه "تم تحييد المخرّب"، مشيرا إلى أنه "لا إصابات"، بين عناصر الجيش.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.