عالمي
توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الصناعي بين الإمارات وإسرائيل

توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الصناعي بين الإمارات وإسرائيل

وقعت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” في الإمارات مذكرة تفاهم مع جمعية المصنعين الإسرائيليين في خطوة مهمة على طريق توسعة آفاق التعاون الاقتصادي بين دولتَي الإمارات وإسرائيل.

ووفق مصادر إعلام اماراتية،  وقع المذكرة عن “راكز” ياسر عبدالله الأحمد رئيس الاتصال الحكومي والمؤسسي وعن الجمعية المحامي هاجاي إدري نائب رئيسها التنفيذي.

ونقلت المصادر قول الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز”: “من الضروري أن نمضي قدما نحو تعزيز مستوى التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل عبر العلاقات الاقتصادية المتبادلة ونأمل أن يكون لتعاوننا مع جمعية المصنعين الإسرائيليين دور في خلق فرص جديدة لتمكين الشركات الصناعية البارزة في كِلا البلدين من توسعة نطاق وجودهم الإقليمي”.

وطبقا لمصادر الإعلام، ستتعاون “راكز” وجمعية المصنعين الإسرائيليين بموجب هذه الاتفاقية لخلق فرص استثمارية وتوسعة نطاق عمليات الشركات الصناعية في كل من الإمارات وإسرائيل.

وتهدف الشراكة أيضا إلى تعزيز الأنشطة الصناعية ودعم مجتمعات الأعمال في البلدين من أجل تقوية علاقاتهما الاقتصادية المتبادلة.

ونصت المذكرة على استضافة الجانبين وفودا من رجال الأعمال وتنظيمهما فعاليات تواصل للشركات تتضمن ندوات وورش عمل لإبقاء الصناعيين على اطلاع دائم على آخر المستجدات وتزويدهم بفرص التواصل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.