فلسطيني
الطالبة الأسيرة ليان كايد

تمديد اعتقال الطالبة ليان كايد لمدة 5 أيام إضافية

مددت المحكمة الاسرائيلية، مساء اليوم الخميس، اعتقال طالبة الماجستير في جامعة بيرزيت ليان كايد لمدة 5 أيام إضافية لغرض التحقيق.

وأفادت مصادر مختصة بشؤون الأسرى والمحررين، بأنّ "الطالبة ليان لا زالت ممنوعة من لقاء محاميها منذ تاريخ اعتقالها في 7/6/2023".

ولفتت المصادر، إلى أنّ "المعتقلة ليان هي منسقة للائتلاف الفلسطيني للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية "عدالة"، وتُكمل دراساتها العليا في التنمية المجتمعية من جامعة بيرزيت".

يذكر أن القوات الإسرائيلية إعتقلت الأسيرة المحرّرة ليان في 7 يونيو/ حزيران الماضي، بعد أن قامت باقتحام وتفجير باب منزلها والعبث بمحتوياته، قبل أن يجري نقلها للتحقيق في مركز تحقيق عوفر، وصدر بحقها أمر منع من لقاء محاميها.

وكان الإعتقال السابق للطالبة ليان، في 8 حزيران 2020 أثناء مرورها عن حاجز زعترة العسكري، وتم الإفراج عنها بتاريخ 09 أيلول2021.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.