محليات
زعيم حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان

"صواريخ القسام ستنطلق تجاه مستوطنات الضفّة "

صرح زعيم حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان، ، إن "صواريخ القسام (الذراع العسكري لحركة حماس ) ستنطلق تجاه مستوطنات شمال الضفة وغوش دان من جنين قريباً".

ووفقا لمصادر اسرائيلية قال ليبرمان، إن "كل عاقل يفهم أن التنظيمات الفلسطينية في شمال الضفة تعمل على الحصول على قدرة صاروخية وهي مسألة وقت فقط، حيث سيكون لديهم عشرات أو ربما المئات من صواريخ القسام تحت تصرفهم كما بدأ في قطاع غزة ".

توصلت الدوائر العسكرية الإسرائيلية الى استنتاج ان المداهمات والاعتقالات في محافظات الضفة أصبحت غير مجدية ويجب البحث عن طرق اخرى للقضاء على المطلوبين والمسلحين.

ووفق مصادر فإن أولى تلك السياسة الجديدة، تفعيل سياسة الاغتيالات من الجو في الضفة الغربية

وبحسب المواقع الاسرائيلية فان "تصعيد" الجيش الإسرائيلي واستخدام الجو لاستهداف المقاومين في الضفة سوف يتركز على جنين ونابلس في هذه المرحلة . 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.