أحيت الجبهة والحزب الشيوعي في منطقة عكا مساء الجمعة مهرجانا كبيرا في دير الأسد احتفالا بعيد العمال الأول من أيار بمشاركة جمع غفير من منطقة الشاغور ومنطقة عكا. وانطلقت المسيرة من أمام البنك العربي على الخط الفاصل بين قريتي البعنة ودير الأسد ، وجابت الشارع الرئيس على أصوات الطبول والرايات الحمراء وصولا إلى ساحة الأفراح بدير الأسد حيث اقيم المهرجان الخطابي. وتولى عرافة المهرجان هناك رفيق بكري، والقيت العديد من الكلمات لكل من ، الشابة أنجيلا خلايلة عضو الشبيبة الشيوعية من مجد الكروم ،المحامي نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد ، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة الذي ألقى قصيدة أتحفت الحضور عن مجريات التغيير في العالم العربي ،المربي يوسف أسدي ألقى بدوره قصيدة عن عيد العمال ،والقى كل من عضوي الكنيست دوف حنين ، ومحمد بركة كلمة بهذه المناسبة، وقد قدمت فرقة الاصايل للدبكة الشعبية وصلة حازت على إعجاب الحضور ، أما الكلمة التي أثارت مشاعر الحضور فكانت للشاب علاء مهنا ابن قرية البقيعة والرافض للخدمة العسكرية حيث قال :التغني بالماضي من علامات الشيخوخة ، حركتنا الوطنية لا تزال في ريعان الشباب فلها الغد والمستقبل ،غدا ستشرق شمس فلسطين لكنها بحاجة لمن يرفعها عاليا إلى السماء ،هذه الشمس تحتاجنا للحداثة وقد قالها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ،الحداثة هي التجدد في الأصالة وأصالتنا أعمق جذرا ،أقوى جذعا وأبهى ثمرا".

أحيت الجبهة والحزب الشيوعي في منطقة عكا مساء الجمعة مهرجانا كبيرا في دير الأسد احتفالا بعيد العمال الأول من أيار بمشاركة جمع غفير من منطقة الشاغور ومنطقة عكا.

وانطلقت المسيرة من أمام البنك العربي على الخط الفاصل بين قريتي البعنة ودير الأسد ، وجابت  الشارع الرئيس على أصوات الطبول والرايات الحمراء وصولا إلى ساحة الأفراح بدير الأسد حيث اقيم المهرجان الخطابي.

وتولى عرافة المهرجان هناك رفيق بكري، والقيت العديد من الكلمات لكل من ، الشابة أنجيلا خلايلة عضو الشبيبة الشيوعية من مجد الكروم ،المحامي نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد ، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة الذي ألقى قصيدة أتحفت الحضور عن مجريات التغيير في العالم العربي ،المربي يوسف أسدي ألقى بدوره قصيدة عن عيد العمال ،والقى كل من عضوي الكنيست دوف حنين ، ومحمد بركة كلمة بهذه المناسبة، وقد قدمت فرقة الاصايل للدبكة الشعبية وصلة حازت على إعجاب الحضور ، أما الكلمة التي أثارت مشاعر الحضور فكانت للشاب علاء مهنا ابن قرية البقيعة والرافض للخدمة العسكرية حيث قال :التغني بالماضي من علامات الشيخوخة ، حركتنا الوطنية لا تزال في ريعان الشباب فلها الغد والمستقبل ،غدا ستشرق شمس فلسطين لكنها بحاجة لمن يرفعها عاليا إلى السماء ،هذه الشمس تحتاجنا للحداثة وقد قالها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ،الحداثة هي التجدد في الأصالة وأصالتنا أعمق جذرا ،أقوى جذعا وأبهى ثمرا".


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.