محليات
عٌلا نجمي: "عدّاد الموت الذي أقوم بتعديله يوميًا، كاد أن يطال أخي"

عٌلا نجمي: "عدّاد الموت الذي أقوم بتعديله يوميًا، كاد أن يطال أخي"

إسراء حبيب الله

علا نجمي يوسف مديرة المركز اليهودي العربي في "جفعات حبيبة"، ناشطة ومتابعة لموضوع العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ عدة سنوات- تلقت خبر اصابة شقيقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت عُلا: "أُصيب أخي بعيارات نارية اثر عملية إطلاق نار على شخص يُقال انه متورط مع عائلات الإجرام"، وأضافت أن شقيقها ليس الوحيد الذي تصاوب في هذه الحادثة ولكن اصابته الأصعب بين المتصاوبين.

::
::

وقالت عُلا إن "الشرطة لم تتوجه إلينا، وبعد مرور عدة أيام على الحادثة بادرت وتوجهت اليهم وفي حديث مع قائد الشرطة قال إنه كان هناك عدة معتقلين، ونتيجة لعدم وجود ادلة كافية تم اطلاق المعتقلين للحبس المنزلي".

وأضافت نجمي في السياق المهني:" يجب أن تتواجد الشرطة بشكل مكثف في بلداتنا وذلك لتغطية الجريمة والعنف في المجتمع العربي، وأضافت عن  تدخل جهاز الأمن العام (الشاباك) في مكافحة العنف والجريمة، "لنضع موضوع الشاباك جانبًا، لأنه عندما تقرر الدولة قمع المواطنين العرب أو الاعتداء على حقوقهم هي لا تنتظر منا اي جواب لتتدخل، مؤكدةً أن موضوع الشاباك في هذه المرحلة جاء مع إرتفاع عدد الضحايا ومع التغطية على الفشل الذريع لمؤسسات الدولة والمجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.