محليات
اعتقال ثلاثة مسلحين قبل قيامهم بالجريمة في المستشفى الإيطالي في الناصرة

اعتقال ثلاثة مسلحين قبل قيامهم بالجريمة في المستشفى الإيطالي في الناصرة

⭕️عاجل|| اعتقال ثلاثة مسلحين داخل موقف سيارات في المستشفى الإيطالي في الناصرة قبل لحظات من عملية إغتيال واطلاق نار إضافية في عالم الجريمة المنظمة.

تلقى، أفراد رجال الشرطة الذين كانوا في عملية ملاحقة ضد عناصر الإجرام في الناصرة، بلاغًا في ساعات الظهيرة عن سيارة مشبوهة مركونة في موقف السيارات في المستشفى الإيطالي بالناصرة، وبداخلها المشتبه بهم.

ووصل رجال الشرطة إلى المكان ورصدوا ثلاثة ملثمون ينوون الخروج من السيارة. وفتح رجال الشرطة السيارة مشهرين اسلحتهم وقامت باعتقالهم بينما كانوا داخل السيارة. وبناءً على الشبهات، كان الثلاثة يخططون لتنفيذ اغتيالات في منطقة المستشفى حيث تم ضبط اثنين منهم بحوزتهما مسدسين مشحونين.

كما وتم العثور في السيارة على مفك لتغيير لوحات السيارة بشكل سريع وعبوة ناسفة، والتي يبدو أنها كانت ستستخدم لاشتعال السيارة بعد ارتكاب الجريمة والهروب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.