استضاف الاربعاء المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقية – مدى ألكرمل بحيفا، نائب السفير البلجيكي، كارل تسوبين، واثنين من مساعديه، بناء على طلب من السفارة البلجيكية. حيث التقى الوفد البلجيكي مع مجموعة من طاقم مدى ألكرمل، ضمت كلاً من: إيناس عودة حاج، المديرة المساعدة في مدى، د. نادرة شلهوب كيفوركيان، مديرة برنامج الدراسات النسوية، والباحثين في مدى ألكرمل أريج صباغ - خوري وإمطانس شحادة. واستعرض طاقم المركز خلال اللقاء، أوضاع الفلسطينيين في إسرائيل وما يعانونه من سياسات التمييز والقوانين العنصرية التي يرصدها مركز مدى في تقاريره الدورية، وكذلك انعكاس تلك السياسات في المجتمع الإسرائيلي، وتأثيرها على انتشار العنصرية والعداء للعرب بين مختلف فئات وشرائح المجتمع الإسرائيلي. كما طلب طاقم مدى ألكرمل من نائب السفير البلجيكي والوفد المرافق له، بحث حكومتهم وحكومات الاتحاد الأوروبي لممارسة الضغوط على الحكومة الإسرائيلية، واتخاذ خطوات عملية للتصدي للنزعة المعادية للديمقراطية وضد انتهاك حقوق الفلسطينيين في إسرائيل. في نهاية اللقاء أثنى تتسوبين على الدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية وبضمنها مدى ألكرمل، وما توفره من معلومات ومعطيات دقيقة حول الفلسطينيين في إسرائيل، وقال أن مثل هذه المعلومات تساعدهم كثيراً في اجتماعاتهم مع مندوبي الحكومة الإسرائيلية ومع حكومتهم البلجيكية ومع الحكومات الأوروبية بشكل عام.

استضاف الاربعاء المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقية - مدى ألكرمل بحيفا، نائب السفير البلجيكي، كارل تسوبين، واثنين من مساعديه، بناء على طلب من السفارة البلجيكية. حيث التقى الوفد البلجيكي مع مجموعة من طاقم مدى ألكرمل، ضمت كلاً من: إيناس عودة حاج، المديرة المساعدة في مدى، د. نادرة شلهوب كيفوركيان، مديرة برنامج الدراسات النسوية، والباحثين في مدى ألكرمل أريج صباغ - خوري وإمطانس شحادة.

واستعرض طاقم المركز خلال اللقاء، أوضاع الفلسطينيين في إسرائيل وما يعانونه من سياسات التمييز والقوانين العنصرية التي يرصدها مركز مدى في تقاريره الدورية، وكذلك انعكاس تلك السياسات في المجتمع الإسرائيلي، وتأثيرها على انتشار العنصرية والعداء للعرب بين مختلف فئات وشرائح المجتمع الإسرائيلي.
كما طلب طاقم مدى ألكرمل من نائب السفير البلجيكي والوفد المرافق له، بحث حكومتهم وحكومات الاتحاد الأوروبي لممارسة الضغوط على الحكومة الإسرائيلية، واتخاذ خطوات عملية للتصدي للنزعة المعادية للديمقراطية وضد انتهاك حقوق الفلسطينيين في إسرائيل.

في نهاية اللقاء أثنى تتسوبين على الدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية وبضمنها مدى ألكرمل، وما توفره من معلومات ومعطيات دقيقة حول الفلسطينيين في إسرائيل، وقال أن مثل هذه المعلومات تساعدهم كثيراً في اجتماعاتهم مع مندوبي الحكومة الإسرائيلية ومع حكومتهم البلجيكية ومع الحكومات الأوروبية بشكل عام.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.