بمناسبة حلول عيد النبي شعيب عليه السلام والذي يصادف يوم غد 25 نيسان، ستنطلق عند منتصف هذه الليلة المسيرة التقليدية لحركات الشبيبة الدرزية من بلدة المغار. هذا وستصل خلال اليوم إلى بلدة المغار جميع حركات الشبيبة من جميع البلدات الدرزية، حيث ستتجمع هناك، وعند منتصف الليل سينطلقون في مسيرة واحدة مشتركة باتجاه مقام النبي شعيب عليه السلام. ومن المتوقع أن يصل المشاركون في هذه المسيرة عند الساعة الثامنة من صباح الغد، وسيكون في استقبالهم في باحة المقام، مشايخ الطائفة وعلى رأسهم فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية. وكان المجلس الديني للطائفة الدرزية قد قرر لاحقا بالقيام بمسيرة واحدة مشتركة، في أعقاب الأحداث التي وقعت في الماضي.

بمناسبة حلول عيد النبي شعيب عليه السلام والذي يصادف يوم غد 25 نيسان، ستنطلق عند منتصف هذه الليلة المسيرة التقليدية لحركات الشبيبة الدرزية من بلدة المغار.

هذا وستصل خلال اليوم إلى بلدة المغار جميع حركات الشبيبة من جميع البلدات الدرزية، حيث ستتجمع هناك، وعند منتصف الليل سينطلقون في مسيرة واحدة مشتركة باتجاه مقام النبي شعيب عليه السلام. ومن المتوقع أن يصل المشاركون في هذه المسيرة عند الساعة الثامنة من صباح الغد، وسيكون في استقبالهم في باحة المقام، مشايخ الطائفة وعلى رأسهم فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية.

وكان المجلس الديني للطائفة الدرزية قد قرر لاحقا بالقيام بمسيرة واحدة مشتركة، في أعقاب الأحداث التي وقعت في الماضي.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.