فلسطيني
الشقيقين الشهداء، مواقع التواصل الإجتماعي

شقيق الشهيدين محمد ومهند مُطير: ما حدث مجزرة مُتعمدة

::
::

شقيق الشهيدين محمد ومهند مُطير: ما حدث مجزرة مُتعمدة

استضاف الزميل جاكي خوري، ضمن برنامج "الظهيرة الإخباري"، اليوم 19.12.2022، شقيق الشهيدين محمد ومهند مُطير، أحمد مطير، وذلك للحديث عن شهادته حول الحادث الذي تدّعي جهات اسرائيلية أنه غير متعمد. هذا وقد نفى الشقيق الذي شهد مقتل شقيقيه أن الحادث هو مجزرة مُتعمدة من قبل المستوطن.

نابلس: استشهاد شقيقين إثر عملية دُعس يُرجح أنها مُتعمدة من قبل مستوطن

تُرجح جهات فلسطينية، أهمها شُهاد عيان عن قيام مستوطن بعملية أسفرت عن استشهاد الشابين محمد ومهند يوسف مُطير، في العشرينيات من عمريهما، وهما شقيقان، كانا يقومان بتصليح إطار السيارة أثناء عودتهما الى منزلهما قُرب بلدة حوار، جنوبيّ محافظة نابلس.

وتحدث أحد شهود العيان الذين تواجدوا في المكان، الى وسائل إعلام محلية، أن الشقيقين تواجدا خارج مركبتهما بعدما إضطرا الى التوقف من أجل تصليح عُطب أصاب الإطارات، وهما من سكان مخيم قلدنيا.

كما تُفيد السطات الاسرائيلية أن الذي دهسهما قد سلم نفسه الى الشرطة، ويدّعي أنه حادث سير عرضي، الأمر الذي تنفيه السلطات الاسرائيلية. حيث أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، صباح اليوم الجريمة التي ارتكبها مستوطن في عملية دهس متعمدة أدت إلى استشهاد الشقيقين مهند ومحمد مطير من مخيم قلنديا شمال القدس وأوضحت وزارة الخارجية أن التصعيد الحاصل في انتهاكات وجرائم قوات الإسرائيلية بات يستظل ويستمد التشجيع والحماية من تصريحات ومواقف ليس فقط بن غفير وسموتريتش، وانما أيضاً من مواقف رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف بنيامين نتنياهو

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.