وسط أجواء احتفالية، بمناسبة حلول عيد احد الشعانين لدى الطوائف المسيحية، أقيمت صباح اليوم الاحد في كنائس حيفا قداديس احتفالية خاصة، ترأسها مطارنة الطوائف ولفيف من الكهنة ورجال الدين. بعدها انطلقت مسيرة احتفالية حاشدة مشتركة لجميع الطوائف المسيحية في حيفا، جابت هذه المسيرة شوارع المدينة. فقد انطلقت المسيرة من كنيسة الروم الأرثوذكس إلى كاتدرائية مار الياس للروم الكاثوليك ومنها إلى كنيسة أللآتين، وجابت المسيرة شوارع المدينة التي في محيط الكنائس. وانتهت المسيرة في الكنائس التي انطلقت منها المسيرة. سار في مقدمة المسيرة سيادة المطران الياس شقور والارشمندريت اغابيوس أبو سعدى والأب ديمتري سمرا ولفيف من الكهنة ووجهاء الطوائف، هذا بالإضافة لسرايا الكشافة التابعة للكنائس.

وسط أجواء احتفالية، بمناسبة حلول عيد احد الشعانين لدى الطوائف المسيحية، أقيمت صباح اليوم الاحد في كنائس حيفا قداديس احتفالية خاصة، ترأسها مطارنة الطوائف ولفيف من الكهنة ورجال الدين.

بعدها انطلقت مسيرة احتفالية حاشدة مشتركة لجميع الطوائف المسيحية في حيفا، جابت هذه المسيرة شوارع المدينة. فقد انطلقت المسيرة من كنيسة الروم الأرثوذكس إلى كاتدرائية مار الياس للروم الكاثوليك ومنها إلى كنيسة أللآتين، وجابت المسيرة شوارع المدينة التي في محيط الكنائس. وانتهت المسيرة في الكنائس التي انطلقت منها المسيرة.

سار في مقدمة المسيرة سيادة المطران الياس شقور والارشمندريت اغابيوس أبو سعدى والأب ديمتري سمرا ولفيف من الكهنة ووجهاء الطوائف، هذا بالإضافة لسرايا الكشافة التابعة للكنائس.











































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.