محليات
طاقم المشفى يعلن الإضراب، إذاعة الشمس

إضراب المشفى الإنجليزي: إجتماع طارئ في البلدية ودعوات للتظاهر

::
::

عقب الممرض المسؤول في غرف العمليات، تامر حيادري، للزميل نبيل سلامة ضمن برنامج "اول خبر" عن تطورات نضال عُمال المستشفى الإنجليزي في الأيام القليلة الماضية، حيث قال حيادري :"دعى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، رؤساء مجالس وبلديات في المنطقة الى إجتماع طارئ في قاعة بلدية الناصرة المركزية الساعة 10:30، وبعد الإجتماع سوف ننزل الى دوار "البيغ" لوقفة إحتجاجية وإسماع صوتنا. نحن في صدد رفع درجة إحتجاجنا، نحن نريد إسماع صوتنا بأي ثمن، وأن نقول للمسؤولين في هذه الحكومة نرفض أن يقتصوا من الميزانيات المستحقة لنا مبلغ، هذا حقنا". 

لمتابعة تفاصيل أوفى عن تطورات إحتجاج إدارة وعمال المشفى الإنجليزي في الناصرة، استعموا لحوار الزميل نبيل سلامة مع الممرض تامر حيادري.. 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.