نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في دالية ألكرمل، مسابقة بين طلاب المدرسة في موضوع إعداد شرائح عرض للحاسوب، بحيث قام الطلاب خلال المسابقة بطرح مواضيع مختلفة ومتنوعة. فقد اختار الطلاب مواضيع مختلفةً، وقدموا عروض متنوعة لمواضيع اختاروها وفق رغباتهم، ونالت استحسان لجنة التحكيم. وفاز من شعبة السوابع الطالب موران حديد، حيث قام بتحضير شريحة تعرض موضوع الموسيقى، فقد عرض في شريحته فن أيام زمان والى فناني أيام زمان وأغانيهم، وقام بمزج صوته داخل العرض. ومن شعبة الثوامن فازت الطالبة لورين فرو، فقد أعدت شريحة عرض، تحدثت فيها عن موضوع التدخين وعن مضاره. أما من شعبة العواشر فقد فاز الطالب رويم حسون، حيث قام بتحضير شريحة تطرق فيها إلى موضوع الحضارة العربية. وفاز الطلاب الذين حصلوا على المرتبة الأولى بحاسوب نقال قدمته إدارة المدرسة. وحصل الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثانية على قسيمة شراء بقيمة 200 ش.ج. وقد حصل الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثالثة حصلوا على جهاز تخزين للكمبيوتر. وأشرفت على عمل الطلاب، المعلمة سيرين مصطفى.

نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في دالية ألكرمل، مسابقة بين طلاب المدرسة في موضوع إعداد شرائح عرض للحاسوب، بحيث قام الطلاب خلال المسابقة بطرح مواضيع مختلفة ومتنوعة.

فقد اختار الطلاب مواضيع مختلفةً، وقدموا عروض متنوعة لمواضيع اختاروها وفق رغباتهم، ونالت استحسان لجنة التحكيم.

وفاز من شعبة السوابع الطالب موران حديد، حيث قام بتحضير شريحة تعرض موضوع الموسيقى، فقد عرض في شريحته فن أيام زمان والى فناني أيام زمان وأغانيهم، وقام بمزج صوته داخل العرض.

ومن شعبة الثوامن فازت الطالبة لورين فرو، فقد أعدت شريحة عرض، تحدثت فيها عن موضوع التدخين وعن مضاره.

أما من شعبة العواشر فقد فاز الطالب رويم حسون، حيث قام بتحضير شريحة تطرق فيها إلى موضوع الحضارة العربية.

وفاز الطلاب الذين حصلوا على المرتبة الأولى بحاسوب نقال قدمته إدارة المدرسة. وحصل الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثانية على قسيمة شراء بقيمة 200 ش.ج. وقد حصل الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثالثة حصلوا على جهاز تخزين للكمبيوتر.

وأشرفت على عمل الطلاب، المعلمة سيرين مصطفى.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.