عالمي

أكثر الوظائف غرابة في قصر العائلة المالكة البريطانية!

أكثر الوظائف غرابة في قصر العائلة المالكة البريطانية!

حارس البجع من ضمن الوظائف بالقصر الملكي وظيفة حارس البجع الذي يعتني ببجعات الملكة، وقد قسمت هذه الوظيفة مؤخرا إلى قسمين، فأصبح هناك حارس البجع وموظف آخر مسؤول عن تعداد البجع

وظيفة ارتداء حذاء الملكة يعاني أغلب الناس بعض الألم عند ارتداء حذاء جديد أول مرة، لكن ملكة بريطانيا -خلافا للناس العاديين- لديها حل مثالي لهذه المشكلة، حيث يضم طاقمها موظفة مهمتها ارتداء حذائها الجديد قبل أن ترتديه في المناسبات.

 ملحن موسيقي الملحن الموسيقي الخاص بالملكة مسؤول عن تأليف مقاطع موسيقية خاصة لمختلف الأحداث الملكية المهمة. ويشمل ذلك حفلات التتويج وأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية والزواج وحتى الجنازات.

 عالم فلك خاص يوجد أيضا، ضمن موظفي القصر الملكي، عالم فلك مسؤول عن تقديم المشورة للملكة في الأمور الفلكية والعلمية ذات الصلة.

 مختص بالوقت والساعات ليس من السهل تغيير الوقت خلال الربيع والخريف عندما يكون هناك نحو 400 ساعة بالقصر الملكي. ولذلك فإن صاحبة الجلالة لديها شخص مميز يقوم بتغيير الساعات الملكية، وهو عامل مسؤول عن الحفاظ على الساعات وضبط توقيتها.

مهنة تقطيع اللحم هناك أمر لا ينبغي أن يتوقع من الملكة أن تقوم به بنفسها وهو تقطيع اللحم، لذلك فإن هناك موظفا خاصا بالقصر الملكي مسؤول عن هذه المهمة.

حارس الطوابع تمتلك الملكة البريطانية إحدى أكثر مجموعات الطوابع إثارة للإعجاب من جميع أنحاء أوروبا. وهناك شخص مختص مهمته السفر إلى جميع أنحاء العالم لإضافة طوابع فريدة إلى هذه المجموعة. ويطلق على هذا المنصب "حارس طوابع الملكة."

حافظ الإطارات بالإضافة للعدد الهائل من الساعات والطوابع البريدية، يحتوي قصر باكنغهام على أعمال فنية لا تقدر بثمن في إطارات فخمة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.