محليات

تمديد اعتقال الشيخ كمال خطيب لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية

اذاعة الشمس

مددت المحكمة اعتقال الشيخ كمال الخطيب، لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية.

 

مددت محكمة الصلح في الناصرة، صباح اليوم الثلاثاء، اعتقال القيادي في الحركة الإسلامية المحظورة إسرائيليا، ورئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة، الشيخ كمال خطيب، لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية.

وقال طاقم الدفاع عن خطيب إنه بصدد تقديم استئناف إلى المحكمة المركزية ضد قرار محكمة الصلح.

وشارك العشرات من القيادات والناشطين السياسيين في وقفة احتجاجية ضد اعتقال خطيب ورفعوا صوره، مطالبين بإطلاق سراحه فورا، ورددوا هتافات ضد العدوان على القدس وغزة واعتداءات المستوطنين على مواطنين عرب وحملة الاعتقالات التي تنفذها الشرطة في البلدات العربية.

وكانت محكمة الصلح قد قررت، يوم 31 أيار/ مايو 2021، تأجيل النطق بالقرار لغاية اليوم، وإبقاء خطيب رهن الاعتقال بعدما استمعت إلى طاقم الدفاع وممثل النيابة العامة، إثر تقديم لائحة اتهام ضده نسبت إليه "التحريض على الإرهاب والعنف والتماثل مع تنظيم إرهابي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.