محليات
الشيخ كمال خطيب - ويكيبيديا

اتهام الشيخ كمال خطيب بـ"التحريض على الإرهاب والعنف"

::
::

قدمت النيابة العامة لواء الشمال صباح اليوم الخميس للمحكمة في الناصرة ، لائحة اتهام بحق الشيخ كمال خطيب، حيث نسبت اليه 3 تهم وهي: التحريض على الارهاب، التحريض على العنف، والتماهي مع منظمة ارهابية. هذا وتمّ تمديد اعتقال الشيخ خطيب ليوم الاحد القريب.


وفي حديث مع المحامي عمر خمايسي قال:"قدمت المحكمة لائحة اتّهام ضد الشيخ كمال خطيب والتي تتضمن 3 تهم، وتريد أن تمديد اعتقال الشيخ خطيب حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية، ونتشاور في هيئة الدّفاع حول الاجراءات التي سنتخذها بعد هذا القرار، من المهم التأكيد أنّه في بداية الأمر تمّ تقديم بنود خطيرة قد تصل عقوبتها إلى 22 سنة بما يتعلق بإشغال منصب إداري في منظمة إرهابية وهذه التهم سقطت واليوم نجد أنفسنا أمام تهم تتعلق بالكلام والتحريض على العنف". يذكر أنّه يترافع عم الشيخ كمال خطيب كل من المحامي عمر خمايسي ، المحامي حسن جبارين ، المحامي حسان طباجة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.