محليات

وفاة حلمي خضر جربان (77 عاما) من قرية جسر الزرقاء حرقا وشبهات بخلفية جنائية

::
::


سامي علي ناشط اجتماعي وسياسي من جسر الزرقاء 

توفي مساء الثلاثاء، حلمي خضر جربان (77 عاما) من قرية جسر الزرقاء متأثرا بإصابته بحروق بالغة الخطورة في أنحاء جسده؛ بعدما أقدم شخص حسب الشبهات على إضرام النار به. وتعود حيثيات الجريمة إلى يوم الجمعة الماضي، حينما تعرض الضحية لحروق خطيرة من الدرجتين "ب" و"ج"، أحيل على إثرها إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لتلقي العلاج وهو بحالة حرجة وبحسب الشبهات فإن الضحية تعرض لإضرام نار على يد شخص خلال تواجده داخل سيارة في ساحة منزله.

وأظهر توثيق مصور من المكان إقدام شخص على إضرام النار بالضحية في حي سكني مأهول، ثم فرّ هاربا من المكان فيما حاول مواطنون إخماد النار التي اندلعت في جسد الضحية.

واعتقلت الشرطة شابين، يبلغان من العمر 20 و35 عاما، من سكان جسر الزرقاء للاشتباه بضلوعهما في الجريمة؛ ولاحقا مددت المحكمة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيق لغاية يوم الأربعا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.