محليات
pixapay

حكايا وقصص تقدمها ايمان بشارات للأطفال من خلال دمى متحركة


تواكب اذاعة الشمس المبادرات العديدة التي يقدم عليها ناشطون في مختلف المجالات، في ظل ازمة الكورونا، والتزام الأطفال والمواطنين منازلهم، بهدف ادخال المتعة والفائدة الى الأطفال والكبار، وتقديم الإرشادات المختلفة لهم.


وابتكر عدد من الناشطين والأدباء والفنانين افكارَا عديدة، في سبيل ايصال المعلومة والفائدة الى الناس.


وتحدثت اذاعة الشمس مع الاديبة ايمان بشارات حول نشاطها في هذا السياق. وتقدم ايمان بشارات فعالية يومية بشكل يومي بعد الساعة السادسة مساءً، عبر صفحتها في الفيسبوك، بشكلٍ مباشر، عبارة عن نشاط ترفيهي، يتمثل بدميتين تقدمان حكايا مختلفة تحوي رسائل الى الأطفال، ومضامين تتحدث عن عدة سلوكيات في المجتمع.


وقالت ايمان بشارات خلال حديثها ان الفعالية جاءت بسبب الوضع الراهن، وعدم القدرة في زيارة الجد والجدة حفاظًا على سلامتهم، بعد ان كان الجد والجدة هما العنوان لرواية القصص للأطفال، وهي تحاول سد هذا الفراع من خلال قص الحكايا بطرق كوميدية مسلية لتعم الفائدة على الأطفال.


ولفتت الى ان الفعالية تلقى رواجا كبيرا لدى الصغار والكبار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.