محليات

دمى ضد الجنود الحريديم في القدس

ازالت الشرطة نهار اليوم الاثنين دمية على شكل جندي في الجيش الاسرائيلي في شارع يحزقئيل غربي القدس، وعليها خطت عبارة تضمنت ما معناه (حريدي ابله ضعيف البصيرة الى الخارج "חרד״ק החוצה ״ ) تم تعليقها قرب بناية سكنية هناك.

هذا وتم تحويل الدمية لفحوصات التشخيص الجنائي بالشرطة وحيث تواصل الشرطة العمل بالتنسيق مع النيابة العامة سعيا وراء مباشرة التحقيق في جريمة تحريض بخصوصها.


ولاحقا توصلت الشرطة الى دميتين مماثلتين في زي الجيش الاسرائيلي معلقتين من على سطح بنايتين سكنيتين في كيكار هشبات- دوار السبت بالقدس مع قيامها وقوات الاطفاء على ازالتها وسط تجمهر مجموعات من الحريديم محاولين عرقلة اعمال القوات التي اعتقلت مشتبهين بالاخلال في النظام العام وعرقلة اعمالها وحولتهما للتحقيقات الجارية وسط مواصلة عملها حثيثا للحصول على مصادقة النيابة العامة للشروع في التحقيق بشبهات التحريض

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.