محليات
تصوير ناشطين

اليوم: المحكمة تصدر حكمها في ملف “الثوابت” الذي يحاكم فيه الشيخ رائد صلاح



من المقرر أن تنطق محكمة الصلح في حيفا، اليوم الاثنين (10/2/2020)، بقرارها النهائي في ملف “الثوابت” الذي يحاكم فيه الشيخ رائد صلاح، وقد دعا عدد من القيادات والنشطاء جماهير شعبنا إلى المشاركة الحاشدة في جلسة المحكمة والتي تعقد اليوم الساعة التاسعة صباحا، لتأكيد الالتفاف حول شيخ الأقصى والتنديد بالقرار الظالم للمحكمة.


وقال المحامي خالد زبارقة، من طاقم دفاع الشيخ رائد صلاح، إن جلسة المحكمة، الاثنين، ستقتصر على تحديد مدة اعتقال الشيخ رائد في ملف “الثوابت”، مشيرا إلى أن طاقم الدفاع سيدلي ببيان هام عقب الجلسة. ودعا زبارقة إلى تكثيف التواجد في جلسة المحكمة.

إعلان


وتواجد المئات من المؤيدين من كل المناطق في الى المحكمة بما فيهم رئيس المتابعة محمد بركة والشيخ كمال خطيب وأعضاء كنيست ونشطاء اخرين ليعبروا عن رفضهم لقرار الحكم. وتتواجد قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في المكان، وقد قامت بنصب حواجز، وهنالك محاولات لتحديد عدد المشاركين في جلسة المحكمة.


وكانت محكمة الصلح في حيفا قد أصدرت قرارها في 24.11.2019 بإدانة الشيخ صلاح في جميع بنود لائحة الاتهام التي قدمتها الشرطة والنيابة العامة. ويذكر أن المحكمة قد أدانت صلاح بتهم التحريض على ممارسة العنف ودعم " الارهاب"


وكان لإذاعة الشمس حديث مع المحاميان خالد زبارقة وعمر خمايسي من طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد