محليات
تصوير ناشطين

الشيخ صياح الطوري للشمس: سياسة الحكومة العنصرية تهدف الى إسكات صوت الشيخ رائد صلاح


تعقيبًا على قرار الحكم الصادر بحق الشيخ رائد صلاح، والذي حكمت من خلاله محكمة الصلح في حيفا على الشيخ رائد صلاح بالسجن الفعلي 28 شهرًا، لكن يبقى منها بعد اختزال المدة التي قضاها في السجن 17 شهرًا، تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ صياح الطوري من بلدة العراقيب غير المعترف بها في النقب.


وقال الشيخ صياح الطوري للشمس: "لا شك أن العنصرية موجودة في هذه الحكومة، والشيخ رائد صلاح وكل الصادقين هم مطاردون وفق سياسة هذه الحكومة، وهي سياسة تهدف الى اسكات صوت الشيخ رائد صلاح وامثاله، لكن صوت الشيخ رائد سيبقى عاليًا، وسيبقى احد قيادة الوسط العربي في هذه البلاد، ومهما يكون الحكم الظالم الذي فرض عليه، فسيبقى الشيخ رائد صلاح صامدًا".


هذا وتطرق الحوار مع الشيخ صياح الطوري الى قضية العراقيب، التي تمارس السلطات الإسرائيلية سياسة الهدم بحقها بشكل ممنهج، بهدف ترحيل سكانها من اراضيهم، كما تستخدم التضييقات على سكانها وتهددهم بشكل دائم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.