محليات
تصوير: مؤسسة شغف التطوعية

مؤسسة شغف التطوعية تشارك بحملة إغاثية في مخيمات اللاجئين في اليونان

اذاعة الشمس


عن الحملة الاغاثية التي تشارك فيها مؤسسة شغف التطوعية في اليونان تحدثنا مع حسن زيود المدير التنفيذي للمؤسسة وأحد مؤسسيها خلال برنامج طريق النحل.
بدأت المؤسسة مشوارها عام 2017، قبل ذلك كان هناك عمل شبابي فردي امتد على مدار اربعة سنوات في مخيمات اللاجئين في الأردن، ونتيجة لذلك تم الاعتراف بالجمعية بشكل رسمي، بحسب ما قال حسن زيود.

تعمل اليوم المؤسسة على وجه الخصوص مع اللاجئين حول العالم، وتتلخص الحملات التي نقوم فيها بعدة ملفات: ملف تعليمي، ملف طبي, تنموي، ولكل ملف هناك متطوعين يقومون بتقديم الخدمات للاجئين.

وأضاف حسن زيود في حديثه عبر أثير الشمس أنّهم في مؤسسة شغف يعملون على مشاريع في الاردن اليونان وتركيا، ونقوم بتفعيل مشاريع عديدة فيها.

قامت مؤسسة شغف التطوعية بتوزيع طرود تدفئة ورعاية صحية لما يقارب 5000 لاجئ بحملتها الأخيرة في اليونان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.