محليات
تصوير ناشطين

بأمر من الشرطة: إغلاق مداخل حي س.ح في اللد بالحجارة والقوالب الاسمنتية




تفاجأ صباح اليوم سكان حي س.ح في مدينة اللد باغلاق المنفذ الوحيد للحي بالقرب من قاعة رويال بالاس.


وأحضرت الشرطة الجرافات واغلقت المخارج الرئيسة والفرعية للحي، وأبقت على مخرج واحد فقط للخروج والدخول، علماً ان هذا المخرج لا يصلح لدخول وخروج المركبات الكبيرة، وبصعوبة بالغة يصلح للمركبات الصغيرة.


وأعرب سكان الحي عن تذمرهم من الوضع القائم وطالبوا الشرطة باعادة فتح الشارع والسماح للمواطنين بالتنقل بحرية، لكن الشرطة ادعت ان ذلك من اجل سلامة المواطنين. 


وتحدثت الشمس مع عضو بلدية اللد محمد ابو شريقي حول الموضوع الذي قال: "تفاجأنا اليوم اتصال العديد من الاهالي الى البلدية ليخبرونا ان الشرطة قامت بتسكير جميع مداخل ومخارج الحي, وبعد ذلك قمنا باتصالات مع رئيس البلدية وجهات مختصة هناك وتبين ان البلدي لا تعلم عن هذا الموضوع اي شيء, وتوجهنا للشرطة التي قالت بان وضع الحواجز جاء بعد ظاهرة اطلاق النار التي انتشرت هناك وبالتالي رأت ان هذه هي الطريقة لمحاربة الجريمة, وطبعا نحن نحتج على هذا الادعاء ونقول للشرطة اننا لا نوافق على هذا الادعاء بتاتًا". 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.