محليات
مكتب الحركة الاسلامية

الشمس تحاور المرشحة الـ 15 في القائمة المشتركة عن الحركة الإسلامية ايمان خطيب


التأم المجلس القطري للحركة الإسلامية، يوم الجمعة الماضي، لإنتخاب مرشحيه لانتخابات الكنيست الـ23، والتي ستُجرى في شهر مارس القادم.


وأسفرت نتائج الإنتخابات عن فوز د.منصور عباس برئاسة قائمة الحركة الإسلامية في المقعد الأول، يليه النائب وليد طه، ثم سعيد الخرومي في المقعد الثالث، وفي المقعد الرابع ايمان ياسين خطيب.


هذا وحاورت اذاعة الشمس المرشحة الرابعة ايمان ياسين خطيب، والتي ستحتل المقعد الـ15 في القائمة المشتركة، وحاورت معها عددًا من القضايا الانتخابية، وموضوعات تخص دستور الحركة الإسلامية وطريقة الإنتخابات.


وقالت ايمان ياسين خلال حديثها مع الشمس: "إرادة شعبنا أكبر من كل الأرقام، ومجتمعنا واعٍ لقدرة النواب العرب ونحن لها".


وناقشت اذاعة الشمس معها ايضًا مسألة تركيبة قائمة الحركة الإسلامية وهل كانت هناك اعتراضات معينة عليها، وتساءلت معها، حول اهمية خضوع أي حزب سياسي لرغبة الجماهير، حتى لو كان موعد اجراء الإنتخابات متقاربًا عن سابقه.


وكان د.منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة أكد أن: "برنامج عملنا البرلماني الذي يركز على المطالب المدنية ويعطيها اولوية، ويسعى لحمل هموم الناس وخدمتهم ومعالجة مشاكلهم كالعنف والجريمة وهدم البيوت وتحقيق مطالبهم المعيشية، يعتبر جزء أصيلا من خطاب الكرامة الوطنية، ويساهم في تعزيز رباطنا في أرضنا ووطنا، ويمكننا المحافظة على هويتنا وتمكين مجتمعنا العربي الفلسطيني في البلاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.