محليات

الشمس تحاور مرشحة الاسلامية والتجمع ايمان خطيب




حاورت اذاعة الشمس المرشحة ايمان خطيب من الحركة الاسلامية، والمرشحة في المكان التاسع في قائمة الاسلامية والتجمع لانتخابات الكنيست، وناقشت معها عدة موضوعات هامة تخص قضايا الجماهير العربية.


وقالت خطيب للشمس: "أعرف ان المكان غير مضمون، الا اذا ارتفعت نسبة التصويت لدى المواطنين العرب، لكني موجودة بهدف رسالة مجتمعية تخص النساء بشكل خاص، وانا مرشحة لاول مرة، وهي بداية لوجود النساء في هذا الطريق، ومن المتوقع خلال الانتخابات القادمة ان أكون في مواقع متقدمة في القائمة".


واضافت: "كان هناك تفهم من ادارة الحركة الاسلامية لدور النساء، وهم اللذين بادروا وتوجهوا لي، وانوه انه لا فرق بين الرجال والنساء فنحن نتعامل مع الجميع".


وتابعت: "للأسف هناك لا مبالاة من قبل المواطنين العرب بالنسبة لقضي انتخبابات الكنيست، وهذا نوع من عدم المسؤولية في مكان معين، وعدم ادراك ان السياسة الحقيقية هي في الكنيست، ولذا فانا اطلب من الجميع ان يكونوا على درجة عالية من الوعي".


ونوهت ان: "اذا لم نخرج للتصويت فنحن نعاقب انفسنا ولا نعاقب الحكومة، وانا اؤمن اننا شعب يجب ان نأخذ مصيرنا بأيدينا، ولا يمكن ان نتنازل عن حقنا، ثم نبكي بعد ذلك، والكنيست ليست الهدف انما هي وسيلة لتحصيل حقوقنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.