عربي
flicker

يوسف كليب للشمس: "الشارع اللبناني يرفض تشكيل حكومة سياستها تشبه سياسة الحكومات السابقة، لذا فالإنتفاضة الشعبية مستمرة"



حول المستجدات في الحراك الشعبي الذي يشهده لبنان، والتطورات على الساحة اللبنانية تحدثت اذاعة الشمس، مع الأستاذ يوسف كليب؛ ناشط ومنسق للحملة الإحتجاجية.


إعلان

واشار يوسف كليب خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان انتفاضة الشارع اللبناني مستمرة، وفي المقابل هناك تخبط بين احزاب السلطة، اضافة الى ان احزاب السلطة تعيش حالة ضياع.


واضاف الى ان الشارع اللبناني يرفض تشكيل حكومة سياستها تشبة سياسة الحكمات السابقة منذ العام 92، فيما هناك احزاب في السلطة تحاول انزال جمهورها واشراكهم في هذه الانتفاضة الشعبية، لكن الثوار واعين لجميع هذه الامور وكل هذه التحركات التي تعملها السلطة".


وحذر يوم امس  نبيه بري رئيس مجلس النواب وسعد الحريري رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال بلبنان من الصراع بعد وقوع اشتباكات بين أنصار جماعتي حزب الله وأمل الشيعيتين وقوات الأمن خلال الليل مما أثار مخاوف من زيادة الاضطرابات السياسية والاقتصادية.


ويشهد لبنان احتجاجات منذ 17 أكتوبر تشرين الأول أدت إلى استقالة الحريري من رئاسة الوزراء وسط غضب من إخفاق الحكومة في معالجة أسوأ أزمة اقتصادية بالبلاد منذ الحرب الأهلية التي دارت رحاها من عام 1975 إلى 1990.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد