محليات
pixapay

تذمر وغضب لدى ذوي الإحتياجات الخاصة بسبب عدم ايفاء الحكومة بوعودها برفع مخصصاتهم


مجددًا تواكب اذاعة الشمس نضال ذوي الإحتياجات الخاصة في البلاد والمعاقين، والإحتجاج الذي يطالبون من خلاله الحكومة بالإيفاء بوعودها، برفع مستحقاتهم ومخصصاتهم.


وتحدثت حول هذا الموضوع مع "اليكس فريدمان" احد المبادرين للإحتجاج الذي بدأ به ذوي الإحتياجات الخاصة، وكان من المفترض ان تخصص الحكومة بناءً على ما اقر به القانون، ميزانية، تقدر بـ 400 شيكل اضافية فقط كزيادة على مخصصات ذوي الإحتياجات الخاصة، ولكن هذا الأمر لم يتم.


وفي مؤسسة التأمين الوطني صرّحوا انهم لم يتمكنوا من اتمام جميع الإجراءات، من اجل تحويل الميزانيات، وكما يبدو هناك عقبات قانونية وبيرقراطية تبدو سياسية، وحتى على مستوى الحكومة.


ومن المثير ان الحكومة والكنيست والمؤسسات المختلفة ستجد نفسها امام واقع انتخابات سيكلف خزينة الدولة مئات ملايين الشواكل، لكن لم يجدوا الإمكانية لمساعدة هذه الشريحة من المجتمع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.