أخبار البلد
تصوير ناشطين

منير خربوش للشمس: كان المشهد سيئًا اذ أُعطبت اطارات 84 مركبة منها شاحنتي أدت لخسائر كبيرة




عقب العمل العدائي الذي تعرضت له بلدة جلجولية صباح اليوم، عبر اقدام متطرفين بثقب اطارات 84 مركبة، اضافة الى خط شعارات عنصرية، تحدثت اذاعة الشمس مع احد المتضررين السيد منير خربوش، الذي سرد ما حصل، كما تحدث عن حجم الأضرار التي لحقت به.


إعلان

وقال منير خربوش للشمس: "كان المشهد الذي رأيته صباح اليوم بعد ان نويت الذهاب الى عملي سيئًا جدًا، اذ فوجئت بجميع اطارات مركبتي معطبة، ولم اتمكن من الذهاب الى عملي، بسبب ذلك، علمًا اني اعمل مقاولًا، وتسببت الأضرار التي تعرضت لها الى خسارة كبيرة تقدر بـ 25 الف شيكل".


ولفت الى ان 84 مركبة قد اعطبت اطاراتها ايضًا في ذلك الحيّ، والمتطرفون نفذوا عمليتهم بين الساعة الثالثة والرابعة والنصف فجرًا، اما الشرطة فقد جمعت الكاميرات، لكن للأسف فهذه الكاميرات لا توثق ما حصل، لأن الشرطة كانت قد اخذت اجهزة الـdvr منها، مسبقًا، ولذا فهذه الكاميرات وجودها عبثًا، سوى احدى الكاميرات هناك والتي وثقت ثلاثة اشخاص يعطبون اطارات المركبات، وانتشر هذا الفيديو.


واعرب عن اعتقاده ان الشرطة لن تتوصل الى الجناة، رغم انها جمعت افادات من المواطنين، ولن تقوم بعملها كما يجب، كما لفت الى ان الشارع الذي وقعت به هذه الحادثة هو شارع جديد بني منذ عامين، وهو المدخل الرئيس للبلدة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد