محليات
مكتب الصحافة الحكومي (לע"ם)

النائب حمد عمار للشمس: "موقف اسرائيل بيتنا واضح"


في حديث مع النائب حمد عمار, عضو حزب اسرائيل بيتنا, حول الاجتماع الذي اقيم بالامس وفكرة تشكيل حكومة اسرائيلية قبل الموعد المحدد لغانتس, قال ان موقف اسرائيل بيتنا واضح, توجهنا للحزبين الكبار الذين ليسا بحاجة للاحزاب الصغيرة حيث انهم يستطيعون اقامة حكومة بكل سهولة مع عدد الاعضاء في كلا الحزبين, ما نسعى اليه هو عدم التوجه لانتخابات ثالثة حيث ان الوضع القائم في الدولة لا يتحمل التوجه لانتخابات ثالثة.


الامر يتعلق بشخصين, اولًا بان يوافق بيني غانتس على اقتراح رئيس الدولة, ثانيا ان يوافق نتنياهو باقتراح ليبرمان بحل المجموعة مع المتطرفين المتشددين. 


سنقوم بكل الجهود لاقامة حكومة وحدة وطنية, لا نريد الدخول لحكومة مصغرة مع بيني غانتس وكذلك لا نريد اقمة حكومة مع المتطرفين مع بيبي نتنياهو, ما نريده هو عدم اجراءات انتخابات ثالثة, التي ستؤثر على الاقتصاد والامن الاسرائيلي. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.