محليات
تصوير ناشطين

عمير بيرتس بتصريحات للشمس: " لن انضم الى حكومة يرأسها نتنياهو، ونتنياهو يستخدم العرب كرافعة لتحصيل اصوات اكثر له"




ضمن برنامج "الحلبة السياسية" الذي يُبث يوميًا بعد اخبار الرابعة عبر اثير اذاعة الشمس، والذي يُعنى بتطورات الحلبة الانتخابية والسياسية، حاورت الشمس رئيس حزب العمل – جيشر "عمير بيرتس".


إعلان

وصرّح عمير بيرتس خلال حديثه مع اذاعة الشمس، انه لن ينضم الى حكومة يرأسها بنيامين نتنياهو، مضيفًا أن نتنياهو يستخدم العرب كرافعة لتحصيل اصوات اكثر له، من خلال التحريض المستمر عليهم.


ولفت بيرتس الى ان تحركات نتنياهو الأخيرة، تشير بشكل واضح على انه يدرك ان كرسيه بدأ يهتز، وليس عبثُا ان ارسل ابنه لكتابة منشور لاقى ضجة مؤخرًا، اضافة الى اثارته لقانون الكاميرات، وهو يبحث الآن عن حرب خارجية مع ايران.


وتساءلت الشمس معه حول مكانة الحزب في الفترة الحالية، بين الأحزاب الأخرى، فلفت بيرتس الى أن حزب العمل – جيشر يعمل بجد واجتهاد من خلال الدعاية الانتخابية، واقناع المصوتين.


وأوضح أن: "لن اغيّر مبادئي وقناعاتي والأجندة التي اؤمن بها، بهدف تحصيل اصوات ومقاعد اكثر، ولن اخرج بتصريحات تحريضية ضد المواطنين العرب مثلًا، بهدف تحصيل مقاعد اكثر، انما أصرح بما اؤمن به، وانا اؤمن بمحبة الانسان وبالمساواة وبإلغاء قانون القومية وقانون كمنتس، وايقاف حملات الهدم في المجتمع العربي".


هذا وتطرق الحوار مع بيرتس الى موضوعات أخرى.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد